بخاخ هير إليكسير

12٫70

اعادة بناء الشعر التالف

بدون شطف

الوصف

بروسيل® بخاخ هير إليكسير( بدون شطف) 

لشعر ناعم ومنسدل وفك التشابك ذو فعالية فورية لاعادة بناء الشعر   يحتوي على ( الكيراتين والهيالورنيك اسيد) يقومان باعادة بناء الشعره مع التسريح والتلميع ويترك الشعر ناعم ومشرق. 

كيفية الاستخدام : يرش من مسافة 20-30سم على شعر رطب بعد غسله وتركه ليجف (لا يشطف) يمكن استخدامه على شعر جاف غير رطب. 

معلومات إضافية

الحجم

150ml

المكونات الفعالة

إليكسير الشعر مع الكيراتين و حمض الهيالورونيك تتكون المجموعة من 3 منتجات ، شامبو ، ماسك و بخاخ بدون شطف
المكونات الفعالة :
– الكيراتين المتخلى بالماء:
الكيراتين المتخلى بالماء يتميز البروتين بجزيء طويل ذو شكل حلزوني ( بنية تسمى ،ALFA-HELIX) و بوجود عدد كبير من الأحماض الأمينية الكبريتية ( على وجه الخصوص السياسين ). تحدد التفاعلات بين مجموعات السلفهيدريل -SH لهذه الأحماض الأمينية تكوين العديد من جسور ثنائي الكبريتيد S-S : هذه الخاصية ، جنبا إلى جنب مع الشكل الحلزوني تعطي مقاومة الكيراتين ، و في نفس الوقت المرونة . بفضل قدرته الطبيعية على الارتباط بألياف الشعر ، ينقل الكيراتين هذه الخصائص إلى جذع الشعر ، فيصلح الشعر و يجعله مقاومة جدا .
– حمض الهيالورونيك:
حمض الهيالورونيك هو مكون أساسي للنسيج الضام و يمنحه القوة و الاحتفاظ بكميات كبيرة من الماء ، تماما مثل الاسفنج . لهذا السبب فهو المسؤول الرئيسي عن عملية الترطيب . على مر السنين ، تتناقص كمية حمض الهيالورونيك تدريجيا ، مع ما يترتب على ذلك من إنخفاظ في درجة ترطيب الأنسجة و فقدان لونها . بفضل خصائصها ، هذه المادة منتشرة على نطاق واسع في مجال التجميل لإستعادة التناغم و الحيوية للأنسجة ؛ مثالي للشعر و البشرة .
جميع المنتجات مدعمة ب ALOE VERA ، مع مفعول مرطب – زيت الزيتون ذو التأثير المغذي و المطري .

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بخاخ هير إليكسير”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *