هير ديتوكس لوشن

25٫70

علاج فروة الرأس الحساسة و المتهيجة بسبب العلاجات الكيميائية

الوصف

بروسيل®ديتوكس محلول

مستحضر لا يتطلب الشطف ؛تركيبة خفيفة وسهل الامتصاص ، متعدد الاستخدام: مثالي لعلاج فروة الرأس الحساسة ، وكذلك لعلاج فروة الرأس الموهيجة بسبب العلاجات الكيميائية. يمكن استخدامه كعلاج وقائي مسبق لفروة الرأس الحساسة ، قبل أي علاج تقني ، ولجميع أنواع فروة الرأس الحساسة ، و / أو كمضاف في اللون لعمل كمهدئ وقائي. المكونات النشطة (الألوة فيرا ، ماء البابونج العضوي ، ماء مالفا العضوي ، الخلايا الجذعية للتفاح) ، لها تأثير ملطف ، مليين ، مهدئ ، مرطب و مجدد على كل من فروة الرأس و اللمبة.

طريقة الاستخدام: المعالجة المسبقة: ضعها على فروة الرأس ، دلكيها حتى تمتصها قبل الشروع في العلاجات  تقنية ؛ ما بعد المعالجة: يوضع على الجلد بعد التنظيف الدقيق ؛ التدليك حتى استيعابها. لا تشطف.

معلومات إضافية

الحجم

8ML X 10PZ

مكونات الفعالة

مجموعة تتكون من منتجين ، الشامبو و محلول في امبولة ، وهو مخصص للعناية بفروة الرأس الحساسة و / أو لعلاج فروة الرأس الموهيجة بسبب العلاجات الكيميائية. تعتمد الفعالية على المكونات النشطة التالية ، والتي لها تأثير مضاد للالتهابات ، ومهدئ ، وتنعيم ، وترطيب ، وتجديد:
– جل الصبار:
بالإضافة إلى تأثيره المرطب العالي ، فإن له أيضًا تأثيرًا ممتازًا مهدئًا ومضادًا للالتهابات ، وهو أمر مهم جدًا في القضاء على تهيج الجلد المرتبط بالتلوث. يساعد على استقرار المستوى المطلوب من الماء.
– مغلي البابونج الطبيعي:
له تأثير مهدئ ، مطري ، مسكن ، ومرطب.
– ديكوتيون الملوخية الطبيعية:
له تأثير مضاد للتورم ومهدئ.
-مستخلص ثقافة الخلايا الجذعية من التفاح:
(الخلايا الجذعية malus domestica)
منتج من مجموعة متنوعة خاصة من التفاح السويسري ، Uttwiler Spätlauber ، والذي يتميز بخصائص مهمة لطول العمر والحفاظ على الذات ؛ هذه الخصائص ترجع إلى الخلايا الجذعية الخاصة. الخلايا الجذعية هي خلايا غير محددة (أو غير متمايزة) ، فهي قادرة على التجديد الذاتي و / أو التفريق لتكاثر خلايا معينة ؛ بفضل الجسم القاسي لشجرة هذا النوع المعين من التفاح ، أصبح من الممكن فصل الخلايا الجذعية ، واتضح أن الأشجار المزروعة في منطقة معينة من الأرض ليست قادرة على النمو فحسب ، ولكن أيضًا للتمييز حتى يتم إعادة تكوين الشجرة نفسها. لقد وجدت الخلايا الجذعية لهذا النوع الخاص من التفاح استخدامًا كبيرًا في مجال التجميل ، كوسيلة لتجديد الخلايا في منتجات مكافحة الشيخوخة ، في المنتجات الوقائية ضد تساقط الشعر ، بسبب قدرتها على التدخل في آليات الحماية وتجديد الخلايا.
تظهر الدراسات المعملية أن الخلايا الجذعية للتفاح قادرة على إطالة عمر بصيلات الشعر ، وبالتالي إبطاء العملية التي تساهم في تساقط الشعر:
تنمو بصيلات الشعر ، في دورة حياتها الطبيعية ، خلال أول 14 يومًا ، ثم تتقدم في العمر ويقل طولها ؛ يمكن أن يؤدي العلاج باستخدام الخلايا الجذعية للتفاح إلى إطالة عمر البصيلات بشكل كبير. يستمر الجريب المعالج بـ 0.2٪ من الخلايا الجذعية من التفاح في النمو بعد 14 يومًا المعتادة (إلى أكثر من 18 يومًا) ، بينما يبدأ الجريب غير المعالج في التدهور بسرعة بعد 14 يومًا.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هير ديتوكس لوشن”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *